هل تفتقد تطبيق YouTube Vanced؟ إليك 5 بدائل لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube خالية من الإعلانات.

لقد تم إغلاق تطبيق YouTube Vanced الشهير لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بعد أن رفعت شركة Google شكوى قانونية ضد هذه المنصة. Vanced هو تطبيق استنساخ لإصدار يوتيوب المتميز (YouTube premium) والذي يتيح لك مشاهدة مقاطع الفيديو بدون أي إعلانات وكذلك تشغيل الفيديوهات في الخلفية. أكد مؤسسو Vanced أنه سيتم إغلاق الخدمة في الأيام المقبلة وأنه ستتم إزالة جميع روابط التنزيل (وهذا كان في شهر مارس الماضي)،.

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

ذكر حساب Vanced Official في تويتر أن أولئك الذين يستخدمون التطبيق على هواتفهم يمكنهم الاستمرار في استخدامه. لكنهم لن يتلقوا أي تحديثات أخرى ، لذلك في جميع الاحتمالات ، سيصبح التطبيق غير قابل للاستخدام في غضون عامين.

وأولئك الذين يستخدمون هذا التطبيق بانتظام غير راضين عن التحديث. في الواقع ، لقد بدأوا في تصفح الانترنيت لمنصات أخرى تقدم خدمات مشابهة لتطبيق Vanced. لذلك ، إذا كنت مهتمًا أيضًا بالخدمات التي تتيح لك مشاهدة فيديوهات YouTube بدون اعلانات ، فيمكنك تجربة ما يلي بدلاً من ذلك:


NEWPIPE

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

خدمة أخرى تشبه Vanced لمستخدمي YouTube ، الذين يحصلون على وصول مجاني إلى جميع مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد "Android". تقدم NewPipe ميزات متميزة مثل تشغيل الفيديوهات في الخلفية ، ومشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات ، وخيار لتنزيل مقاطع الفيديو ، كما يتوفر وضع الصورة في الصورة (picture-in-picture). نظرًا لأن NewPipe غير مرتبط بـ Google بأي شكل من الأشكال ، فلا يمكنك تشغيل المحتوى من الوسط ، وربما تستغرق واجهة المستخدم بعض الوقت لتعتاد عليها.


YMUSIC

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

خيار آخر للأشخاص الذين يحبون الأشايء المجانية هو YMusic وهو أقرب بكثير إلى YouTube من NewPipe. يمكنك تشغيل الموسيقى على التطبيق ، الأمر الذي قد يبدو مقيدًا للبعض ، لكن خيار تشغيل الموسيقى بدون إعلانات أيضًا ، وفي الخلفية ربما يكون شيئًا سيسعد معظمنا الحصول عليه. أضف إلى ذلك ،ان YMusic يمنحك خيار التنزيل.


SKYTUBE

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

SkyTube هو بديل آخر لـ Vanced يقدم خدماته دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى معرف Google الخاص بك. سيتم بث المحتوى بدون إعلانات ويمكن للمستخدمين الاشتراك في القنوات وإنشاء قائمة تشغيل أيضًا وحتى حظر القنوات التي لا تريد رؤيتها في الخلاصة (Feed).


UBLOCK ORIGIN

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

باستخدام UBlock Origin ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، مما يعني أنك تحصل على سجل التصفح والقدرة على التعليق على مقاطع الفيديو إذا لزم الأمر. يمكنك تجربة الملحق الإضافي هذا على متصفح Firefox للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من الإعلانات ومواقع أخرى أيضًا.


متصفح KIWI

5 بدائل تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة مقاطع يوتيوب بدون إعلانات

خيار آخر للمستخدمين غير التطبيق هو متصفح Kiwi الذي تم إنشاؤه أيضًا على محرك Chromium مثل متصفح Google Chrome ومتصفح Microsoft Edge. يدعم ملحقات الويب التي يمكن تثبيتها لبث مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات ، ويمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك للحصول على ميزات أخرى مثل مزامنة سجل المشاهدة ، وإعطاء التعليقات ، وما إلى ذلك.

----------------------------------------

☚  12 تطبيقًا أساسيًا لأي هاتف يعمل بنظام الأندرويد

----------------------------------------

وفقًا للتقارير ، تم إرسال خطاب التوقف من Google إلى فريق Vanced ، والذي نص بوضوح على أن االمنصة تحتاج إلى إزالة جميع الإشارات إلى YouTube وتغيير الشعار وإزالة جميع الروابط المتعلقة بموقع YouTube أو منتجاته.

لسنا متأكدين من سبب قرار Google اتخاذ إجراء بشأن Vanced بعد كل هذه السنوات. من المحتمل أن يكون لدى YouTube Premium الكثير من محتوى حقوق الملكية ، فقد أراد تجنب أي نقاشات قانونية في المستقبل من الناشرين أو استوديوهات الموسيقى.

يتيح لك YouTube premium ، التطبيق الأصلي ، مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل المحتوى والأهم من ذلك أنه يمكنك تشغيل الفيديوهات في الخلفية دون دون تشغيل الشاشة.